FANTASIAN Neo Dimension
يعود Hironobu Sakaguchi الأب الروحي لـFINAL FANTASY مع المؤلف المعروف Nobuo Uematsu لتقديم قصة تقمص أدوار أصلية. تجتاح العالم ببطء Mechteria، وهي عدوى آلية تسلب البشر مشاعرهم وحياتهم. يستيقظ بطل اللعبة Leo بذكرى واحدة فقط باقية له في أرض غريبة مليئة بالماكينات. عالم البشر مهدد بواسطة mechteria... وعالم آلي يملؤه الغموض... والأبعاد غير المرئية التي تقع خارج حدودهما. يجب على Leo أن يستخدم Warp Device الذي بقي ضمن المتروكات لينطلق الآن في رحلة بين الأبعاد لاستعادة ذكرياته المفقودة وإنقاذ العالم من عدوى mechteria.