Phar Lap - Horse Racing Challenge
إنه ركوب حياتك! اختبر الإثارة وصخب السباق مع شعورك بالفخر والهيبة وأنت تبني إسطبل خيول الأبطال الخاص بك. اصنع التاريخ وابن مستقبلاً أكثر إشراقاً في منافسة سباق الخيول - PHAR LAP! --- الرسومات السينمائية تعرض خيولاً واقعية وتصور تفاصيل السباق مع الرسوم المتحركة مضبوطة الحركة. سباق على الإنترنت يتيح لك الحركة بشكل فوري جنباً إلى جنب مع لاعبين آخرين هجن خيول الأبطال مع نظام تهجين جيني بامتياز ضع الرهانات جنبا إلى جنب مع زملائك وشاهد السباق يجري بشكل فوري. ما يصل إلى 8 لاعبين.