Formula Legends
🏁 Formula Legends تأخذك لعبة Formula Legends في رحلة عبر أكثر العصور أيقونيةً في تاريخ سباقات السيارات. عِش تطور سباقات السيارات المفتوحة في عالم مصمم بأسلوب بصري مبهر، وقُد السيارات الهادرة من فترة الستينيات إلى تلك المزودة بأحدث التقنيات الحديثة. 🏎️ قُد عبر الزمن ادخل قمرة القيادة لـ 16 سيارة أسطورية؛ كل منها مستوحاة من التصاميم الشهيرة من فترة الستينيات وحتى يومنا هذا. حيث يجسد كل طراز روح حقبته الخاصة. 🌍 مسارات أيقونية وبروح متجددة تسابق في 14 مسارًا متطورًا ومستوحًى من مواقع تاريخية. من أرصفة ميناء اليخوت تحت أشعة الشمس الحارقة إلى المسارات ذات التغيرات الارتفاعية الكبيرة، حيث يمتزج الشعور بالحنين إلى الماضي مع اللمسات العصرية الجريئة. 🌧️ أتقن استخدام العناصر واجه الأسفلت المبلل بالأمطار، واختر التوقفات الاستراتيجية للصيانة، وجرّب عصورًا مختلفة. لن تكون السرعة لوحدها كافية – عدّل مهاراتك في السباق، من إدارة البطارية إلى الاستفادة من الانسياب الهوائي، وحقِّق اللفة المثالية. 🏆 أساطير خلف عجلة القيادة لكل عصر أبطاله. تسابق مع سائقين خياليين مستلهمين من شخصيات أسطورية حقيقية، حيث يمتلك كل منهم خوذته المميزة ومهاراته الخاصة: خبراء الإطارات، المختصون في التعامل مع الأمطار، والاستراتيجيون في توقفات الصيانة. 📖 رحلة عبر تاريخ السباقات في وضع القصة، عِش اللحظات الفارقة في تاريخ الفورمولا من جديد. تفوّق في البطولات المخصصة للعصور المختلفة، وأتقن قيادة السيارات الكلاسيكية، واكتب اسمك في سجل التاريخ الرياضي بأحرف من ذهب. 🛠️ خصِّص وخُض التحديات أنشئ سباقاتك وبطولاتك الخاصة، وتربع على عرش لوائح المتصدرين في وضع تجاوز الحد الزمني العالمي، وخصص سيارتك بالكامل؛ من الطلاء إلى الخوذات ولافتات الجهات الراعية في مضمار السباق.