Wreckreation
لأن القوة غير المحدودة متعة غير محدودة ماذا لو كان بإمكان مفتاح واحد أن يفتح عالم لعبة قيادة سيارات بمساحة 400 كيلومتر مربع؟ غالبًا قد فكرت في هذا. فكرت في الافتراضات المحتملة غير المحدودة بعد إتاحة عدد غير محدود من الساعات للسباق واللعب في عالم مفتوح وبناء لُعب. Wreckreation تتيح ذلك بالضبط. بعد أن طورها Three Fields Entertainment، الفريق الذي مقره في المملكة المتحدة والمكون من مطوري لعب سباق آركيد مخضرمين، تسلمك Wreckreation أخيرًا مفاتيح عالم MixWorld. سيُتاح لك تزيين عالم MixWorld هذا وتخصيصه، سواء بمفردك أو بالتعاون مع أصدقائك عبر الإنترنت. مكان يخصك يمكنك فيه مواصلة السعي للتفوق في التسابق أو المخاطرة أو تحطيم نفسك والآخرين بوجود مسارات ومضامير وأنماط لعب من تصميمك - أو من تصميم أصدقائك - لكن تصاميمك ستكون أفضل على الأغلب.