Mutant Football League - Complete Bundle
هذه هي الحزمة النهائية لمجموعة Mutant Football League الكاملة وتذكرتك إلى المحاكاة الساخرة الأكثر فظاعة ومرحة ووحشية لكرة القدم الأمريكية الاحترافية. Mutant Football League هي لعبة كرة قدم رائعة بأسلوب 7 ضد 7، حيث يضرب اللاعبون النجوم المتعطشون للدماء الملعب ليقاتلوا في اللعبة الأكثر عنفًا على الإطلاق! تمهد الساحات الرائعة المليئة بالفخاخ القاتلة الطريق للفوضى، حيث يمكن تحقيق النصر بأعلى الدرجات أو عن طريق القضاء على خصومك - وهو إنجاز أصبح أسهل مع مسرحيات Dirty Trick. إنها تجربة ألعاب تتحدى التقاليد وتأخذك في رحلة برية عبر عالم من المفترض أن يتم كسر القواعد فيه والفوضى لا تعرف حدودًا. يتضمن قوائم الفريق المحدثة وتقييمات اللاعبين لموسم 2023! DYNASTY MODE العب دور المدرب والمدير العام في رحلة اللاعب الفردي هذه. قم بتحويل مجموعة من الناشئين غير المثبتين إلى نجوم متوحشين من خلال الفوز بالعديد من Mayhem Bowls على مدار عدة مواسم لحفر اسمك في تاريخ MFL باعتباره السلالة التالية في الدوري. انخرط في اللعب لعدة مواسم، وتداولات اللاعبين، وتراكم XP، وإدارة الرواتب، وصياغة قواعد اللعبة المخصصة، وتوقيع وكلاء مجانيين في طريقك إلى المجد. 8 شخصيات قابلة للعب تنضم المستذئبون الهائجون والشياطين التي ولدت في الجحيم إلى الرؤوس الميتة الهيكلية الحكيمة، والروبوتات المدرعة، والسايبورغ المتحولة، والأجانب المجرمين، والبشر المتحولين، والعفاريت المتوحشة، حيث يتمتع كل منهم بمهارات وقدرات وسمات خاصة. متعددة اللاعبين سواء كنت تفضل معارك لاعبين عبر الإنترنت أو مواجهات محلية لأربعة لاعبين، فإن MFL تقدم كلا الخيارين. يمكنك إما أن تتنافس مع أصدقائك أو أن تتعاون لسحق خصومك. فرق وملاعب فريدة من نوعها اختر من بين 36 فريقًا، بما في ذلك Karcass City Creeps وKilladelphia Evils وBlitzburgh Steelheads، وكلها تضم حقولًا فريدة تقدم عددًا كبيرًا من العوائق القاتلة بما في ذلك الألغام الأرضية والأفخاخ المتفجرة وحفر النار والخنادق السامة والمناشير الطنانة. خدع قذرة النزول والقذرة لكسب اليد العليا. تعتبر التكتيكات مثل رشوة الحكم أو رمي القنابل أو استخدام البنادق والمناشير كلها لعبة عادلة عندما يتعلق الأمر بإطلاق العنان للفوضى في المنافسة المطمئنة. تعليق قاعة المشاهير يقدم تيم كيتزرو، المذيع الأسطوري لبطولتي NBA Jam وNFL Blitz، تعليقًا لا يُنسى لكل مباراة على حدة.