Diami Krakens
القريق Diami Krakens حصل الفريق Krakens على الريسيفير الرائع Tyfreak Thrill ومع الريسيفير Whaling Throttle حصل على السرعة القاتلة. حرفيا. مع خط هجوم متجدد ومجرة من الرانيبيكين والموثوقين بهم فإن نجاح هذا الفريق يقع على الظهير الربعي Chewa Ravioli. إذا كان الدفاع قادرًا على الاستمرار في لعبته القوية ويمكن للهجوم أن يجمع كل القوى في قبضة فيمكنهما معًا إحداث ضوضاء في البلاي أوف. الملعب Hard Schlock اللعب ضد أو لصالح الفريق Krakens يأخذك إلى الملعب Hard Schlock (القمامة الصعبة). يمكن أن يبدو هذا الملعب كأنه يوم مشمس على الشاطئ بقنواته المائية وأشجار النخيل. لكنه يبدو أشبه بشاطئ على وشك أن يلتقي بإعصار! هذا حقل رملي مليء بحفر سمكة البيرانا الغادرة ويتعرض لتهديد دائم من دودة الأرض المتحولة. الموسيقي Celebration Nation المؤلفون: Ty Noam Frankel و Nitai C Boschmaو Andrey Vladimirovich Tatarinov قدم بواسطة APM Music تتطلب هذه الإضافة لعبة أساسبة Mutant Football League.