New Yuck Threats
الفريق New Yuck Threats قام فريق Threats بعمل رائع في بناء اللعبة حول لاعب الوسط Stack Killson وجلب المواهب الهجومية والدفاعية. مع ثلاثة اختيارات رائعة في الجولة الأولى من مسودة هذا العام أضافوا السرعة إلى الهجوم والوحشية إلى الخط الدفاعي. يغطي خط الدفاع الثاني مثل البطانية وايلسع مثل النحلة الغاضبة بفضل Bleed Jr. وSaucy Charredner. هذا فريق شاب متعطش للنصر ومستعد للانطلاق. الملعب ThreatLife اللعب ضد أو لصالح اللعب ضد أو لصالح الفريق Threats يأخذك إلأى الملعب ThreatLife (التهديد للحياة) الذي يحمل هذا الإسم بكل حق. مع اثنين من المناشير الأوتوماتيكية وألغام أكثر من حقل ألغام وخنادق مملوءة بالدماء فإن هذا الملعب يهدد حياتك حقًا. الموسيقي ATTITUDE! القريق DEETRANADA قدم بواسطة PlusMusic تتطلب هذه الإضافة لعبة أساسبة Mutant Football League.