Brainwashington Cadavers
الفريق Brainwashington Cadavers يتمتع فريق Cadavers بخط دفاعي مهيمن مليء بنوابغ مثل Jonathan Stallion و Ace Stung. هذان البليتسيران يشكلان تهديدًا شديدًا لدرجة أنهما يجعلان الظهيرين الربعيين للفريق المنافس يتبولون في سروالهم. فيما يتعلق بالهجوم يعلق الآمال للخروج إلى البلاي أوف بالظهير الربعي Scarsome Wince أفضل ريسيفير له Scary McScorein. الملعب Insurrection Field اللعب ضد أو لصالح فريق Brainwashington Cadavers يأخذك إلى الملعب Insurrection Field (حقل التمرد) وهو حقل مميت مليء بالألغام الأرضية وحفر النفايات السامة ومناشير الجنزير داخل المنطقة الحمراء. لموسقي Ready for War المؤلفون: Panauh Kalayeh و Robert Goerge Grantو Mikhail O. Johnson و James Desmond قدم بواسطة APM Music تتطلب هذه الإضافة لعبة أساسبة Mutant Football League.