METAL GEAR SOLID 3: Snake Eater - Master Collection Version
Metal Gear Solid 3: Snake Eater هي القصة الأصلية لشخصية Naked Snake ومعلمه The Boss، وأيضًا اللعبة الخامسة من سلسلة METAL GEAR. تدور أحداث اللعبة في أعماق غابات. ويجب أن يجد Snake جهازه ويستخدم عدة وسائل تمويه، مما يتيح للاعب خداع العدو والتخفي عن نظره، وأيضًا طلاء وجهه بما يشابه البيئة المحيطة، مما يوفر تجربة تسلل فريدة من نوعها. تزخر اللعبة أيضًا بعناصر إثارة جديدة تتيح للاعبين صيد حيوانات الغابة من أجل الحصول على الطعام واستعادة قوة التحمل، بالإضافة إلى Close Quarters Combat (CQC) وهو نظام قتال يستند إلى فنون القتال لمقاتلة الأعداء من مسافة قريبة. تتضمن أيضًا Screenplay Book وهو كتاب مصور رقمي حصري وMaster Book الذي يروي تفاصيل القصة والشخصيات في Metal Gear Solid 3: Snake Eater. [قائمة الألعاب] Metal Gear Solid 3: Snake Eater (HD Collection version) تتوفر الإصدارات الإقليمية من الألعاب كمحتوى تنزيل إضافي. [الكتاب المصور الرقمي] Metal Gear Solid 3: Screenplay Book Metal Gear Solid 3: Master Book يمكن الوصول إلى الكتب المصورة الرقمية من شاشة القائمة الرئيسية في اللعبة.