Yakuza Kiwami 3 & Dark Ties
تولد أسطورة من جديد، ويبدأ إرث جديد. YAKUZA KIWAMI 3 واصل قصة Kazuma Kiryu وهو يقاتل لحماية من يهتم بهم في نسخة معاد ابتكارها بالكامل من Yakuza 3، التي تطور كل جانب من جوانب اللعبة المحبوبة. تنبض شوارع أوكيناوا وطوكيو الصاخبة بالحياة بتفاصيل مذهلة، مع قتال مبتكر ينقل أسلوب الاشتباك الوحشي إلى مستوى غير مسبوق. توفر المشاهد المضافة مزيدًا من العمق والعاطفة للقصة المحبوبة؛ من خلال تجارب جانبية جديدة ومحسنة، تجعلك منغمسًا في العالم بشكل لم يسبق له مثيل، والمزيد. DARK TIES استمتع بحكاية Yoshitaka Mine الجديدة تمامًا من Yakuza 3 في لعبة منفصلة مضمنة. بعد أن قاد ذات مرة شركة ناشئة ناجحة، أغرق نفسه في عالم Yakuza المظلم باختياره بعد أن فقد كل شيء. بعد أن ترك بقلب خاوٍ، دفعه السعي للعثور على الروابط الحقيقية إلى الأمام مرة أخرى في رحلة درامية تلونت بقتال مثير يعتمد على الملاكمة، ومجموعة متنوعة من التجارب الجانبية الجذابة. سيسير رجلان في مسارات مختلفة، لكن تقاطعهما سيقلب موازين القدر.