يتضمن إصدار الذكرى السنوية الرابعة لـInsurgency: Sandstorm: - اللعبة الأساسية - بطاقة العام 1: 16 مجموعة عناصر تجميلية - بطاقة العام 2: 4 عناصر مكافأة مفتوحة على الفور و16 مجموعة عناصر تجميلية - بطاقة العام 3: 16 مجموعة عناصر تجميلية - بطاقة العام 4:16 مجموعة عناصر تجميلية خصص مقاتلي Security وInsurgent لديك من الرأس إلى أخمصي القدمين مع بطاقات الأعوام 1 و2 و3 و4، التي تتضمن هيئات أسلحة ومجموعات عتاد ذات طابع خاص! انضم إلى معارك حديثة محتدمة بالأسلحة النارية في أفضل لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخصية! قاتل في بيئات مزقتها الحروب في صراع معاصر عبر سلسلة من الوضع التعاوني ووضع لاعب ضد لاعب الجماعي المكثفين. اشعر بكل رصاصة في قتال مثير من مدى قريب حيث يقاتل فريقك لتحقيق النصر. -قاتل في أنحاء خرائط موسعة في أوضاع لعب تضم ما يصل إلى 14 ضد 14 لاعبًا أو وضع تعاوني يضم 8 لاعبين يواجهون لاعبي الذكاء الاصطناعي، وهي متاحة الآن مع مركبات قابلة للقيادة مثبت عليها مدافع رشاشة. - خصص جنودك وأسلحتك بالكامل. - اشعر بالانغماس في عالم اللعبة مع وجود مقذوفات واقعية واهتمام مذهل بالتفاصيل. - تصميم صوت غير مسبوق مع دردشة صوتية موضعية لإضفاء مزيد من الإثارة.