Insurgency: Sandstorm - Phantom Gear Set
تتبع فريستك واقضِ عليها في صمت مع مجموعة عتاد Phantom لـInsurgents. تتضمن خمس قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - عتاد رأس Phantom - عنصر تجميلي لليدينPhantom - عنصر تجميلي للجذع Phantom - عنصر تجميلي للساقين Phantom - عنصر تجميلي للقدمين Phantom تتوفر هذه العناصر في اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها مع قطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Phantom ضمن حزمة مجموعة Overrun.