Insurgency: Sandstorm - Climber Gear Set
ابلغ أفاقًا جديدة لتتغلب على منافسيك مع مجموعة عتاد Climber لـSecurity. تتضمن خمس قطع مختلفة للعتاد التجميلي: - خوذة Climber - قفاز Climber - قميص Climber - سروال Climber - حذاء Climber تُفتح هذه العناصر في اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها مع قطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Climber ضمن حزمة مجموعة Shell Shock.