Hello Neighbor: Home Invader Bundle
Hello Neighbor هي لعبة تسلل مرعبة تتعلق باقتحام بيت الجار لاكتشاف الأسرار التي يخفيها في الطابق السفلي. Hello Neighbor: لعبة غميضة تتبع قصة مأساوة لأسرة الجار في هذه المقدمة الدرامية للعبة Hello Neighbor. جرب اللعب مع أخيك لعبة الغميضة وكليكما يتعامل مع فقدان أحد أفراد الأسرة. تعد Secret Neighbor لعبة رعب جماعية مثيرة حيث يحاول مجموعة من الأطفال إنقاذ صديقهم من الطابق السفلي المرعب للجار. ولكن المشكلة الوحيدة هي أن أحد الأطفال هو الجار ولكنه متنكر.