Five Nights at Freddy's: Secret of the Mimic
ادخل الورشة المهجورة في قصر أزياء Murray’s Costume Manor واكشف عن السر الذي تركه المخترع المنعزل Edwin Murray. في Five Nights at Freddy’s: Secret of the Mimic، ستدخل عالمًا يحمل سرًا في كل زاوية مظلمة، ويشير فيه كل وميض من الضوء إلى تهديد دائم الوجود. بإمكان Mimic، وهو نموذج أولي لهيكل داخلي، التكيّف مع أي زي والتحوّل لأي شخصية، بما في ذلك أكثر الشخصيات التي تخيفك. سوف تحاول استعادة تقنية نموذج Fazbear الأولي القيّمة، مسلحًا فقط بذكائك وبعض الأدوات وتقرير الشركة المعدّل بصورة كبيرة. كل ذلك في أثناء محاولة حل الأدلة المبهمة ومجابهة الظل العنيد العازم على التخلص من كل صحبة غير مرغوب فيها. استعد لإثارة تحبس الأنفاس خلال استكشاف متاهة قصر الأزياء المهجور، واكتشاف بقايا أعمال Edwin غير المتكملة، والإفلات من الوحش الذي صنعه. عش تجربة Five Nights at Freddy’s: Secret of the Mimic وانجُ بنفسك من براثن الغموض والجنون. ستتوفر بيان إخلاء مسؤولية: لا تتحمّل Fazbear Entertainment مسؤولية ما ستوقظه في الظلام.