I'm on Observation Duty 8
باعتبارك موظفًا في منظمة غامضة، تكمن مهمتك في مراقبة لقطات كاميرا المراقبة المباشِرة والإبلاغ عن حالات الاختلاف غير المألوفة للعوالم الأخرى الخفية باستخدام عينَيك الثاقبتَين وذاكرتك الحديدية. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة طوال العمل وقت المناوبة الليلية أم أنك ستستسلم لمشاعر الخوف المُقلِق؟ راقِب كاميرات المراقبة عبر ستة مستويات فريدة، لكل منها "حالات اختلاف غير مألوفة" مثيرة للقلق - وهي أحداث خارقة للطبيعة تدور حول نقل الملحقات إلى المتطفلين من العوالم الأخرى الخفية. أبلِغ عن حالات الاختلاف غير المألوفة "لإصلاحها" والبقاء على قيد الحياة طوال الليل. "I'm on Observation Duty" هي السلسلة الأصلية واسعة الانتشار التي أحدثت فارقًا كبيرًا ورائجًا في ألعاب الرعب التي تدور حول "تحديد الاختلافات" والتي أحبها اللاعبون، وبثها منشئو المحتوى ذائعو الصيت لملايين الأشخاص حول العالم.