داينستي واريورز ORIGINS
انغمس في معارك شائقة متقمصًا شخصية بطل مجهول في الممالك الثلاث. ・ أكثر الأحداث تشويقًا في تاريخ السلسلة ساحات معارك ممتلئة بالتوتر حيث تتصادم مع جيوش ضخمة على مد البصر. كيف ستتعامل مع هجوم الأعداء؟ ستساعدك براعتك العسكرية كثيرًا في أثناء قتالك جنبًا إلى جنب مع حلفائك في المعارك التكتيكية الفريدة في سلسلة "DYNASTY WARRIORS"، على حين تستمتع بأكثر الأحداث تشويقًا في تاريخ السلسلة. ・ نسخة جديدة من الممالك الثلاث من منظور البطل الأصلي تدور قصة الممالك الثلاث في بر الصيني الرئيسي الشاسع حيث تتصادم قناعات الأبطال المختلفين. استمتع بهذا العالم الرائع والجذاب بعيون البطل الأصلي، وهو "البطل المجهول". ملاحظة: يجري أيضًا بيع منتج "داينستي واريورز ORIGINS Digital Deluxe Edition". الرجاء تأكيد أنك حددت المنتج الصحيح قبل إجراء عملية الشراء. ملاحظة: الصور مستمدة من إصدار قيد التطوير. وقد يختلف المنتج النهائي عن اللقطات المعروضة. ملاحظة: لا تتوفر دقة 4K إلا في جهاز Xbox Series X. لا تتوفر دقة 4K لجهاز Xbox Series S.