Hole io & Paper io 2
استعد لتجربة لعب مثيرة وساعات لا تنتهي من الترفيه! Hole io - كبر من خلال ابتلاع كل شيء أمامك، سواء كانت علب قمامة أو صنابير إطفاء الحرائق أو سيارات. كن كبيرًا بما يكفي لتلتهم أشياء أكبر أو لاعبين آخرين. تناول الطعام حتى لا شيء ولا أحد يقف في طريقك! Paper io 2 - قم بتلوين الخريطة بلونك الخاص، واقضِ على خصومك واحصل على أعلى الدرجات وسيطر على عالم Paper io. تنافس في معركة شرسة وكن بطلاً! الترفيه البسيط يمكن أن يكون الأكثر إدمانًا!