Book of Demons
Book of Demons لعبة تجمع بين البناء و التقطيع والذبح حيث يمكنك تحديد امتداد المهام. تألق في استخدام الأوراق السحرية وإبادة جيوش الظلام في زنزانات الكاتدرائية القديمة. سارع بإنقاذ Paperverse المنكوبة بالإرهاب من براثن الشيطان المستحوذ! تدور أحداث Book of Demons في Paperverse داخل كتاب مجسم الصفحات. إنها قصة المواجهة بين الخير والشر لإنقاذ العالم من الشر الشيطاني المطلق، والمستوحاة من الأجواء الكئيبة للعبة Diablo الأولى، إذ تعد Book of Demons محاكاة ساخرة لكلاسيكيات ألعاب الذبح والتقطيع. أوراق اللعب والبناء - إنها ليست لعبة أوراق وإنما تتكون من عناصر وتعاويذ ومهارات كلها على هيئة أوراق. تكمن الاستراتيجية في تكيفك مع كل موقف. يمكن ترقية الأوراق عن طريق الرموز ويمكنك العثور على العديد من الأشكال المتنوعة بمكافآت مختلفة. الأشكال الأسطورية هي الأعلى قيمة ولكنها صعبة المنال. جلسات مخصصة مع Flexiscope - تحترم Book of Demons وقتك. تعمل اللعبة بمحرك Flexiscope الذي يسمح لك بتقسيم اللعبة إلى جلسات بأي حجم. إنها حتى تسجل وتيرة لعبك وتتنبأ بالوقت الذي ستستغرقه لإكمال الجلسة التالية. آليات لعب فريدة - تختلف Book of Demons عن نظيراتها من ألعاب التقطيع والذبح بالحركات وآليات القتال المتسمة بالبساطة. لا يكون هناك وقت عادة لإزالة كل العقبات بنقرة زر مثل دروع الوحوش أو تعاويذ الأعداء أو السم أو التقارع بالأوراق؛ ولذا يُعد التوقيت واختيار الأوراق وإصدار الحكم بالإعدام أمور بالغة الأهمية. الذبح والتقطيع في عالم Paperverse - تدور أحداث Book of Demons في Paperverse الموجود بالكامل داخل كتاب مجسم الصفحات. إنها قصة المواجهة بين الخير والشر لإنقاذ العالم من الشر الشيطاني المطلق، والمستوحاة من الأجواء الكئيبة للعبة Diablo الأولى، إذ تعد Book of Demons محاكاة ساخرة لكلاسيكيات ألعاب الذبح والتقطيع.