HITMAN WOA Free Demo ft. Le Chiffre
كُن العميل 47، وخُض تجربة بداية ثلاثية عالم الاغتيالات مجانًا. ابدأ رحلتك كمبتدئ والتقِ بالمسؤول في موقع التدريب لتصبح عميل ICA. أنت الآن جاهز للانطلاق. *يتطلب التسجيل للحصول على حساب IOI مجاني وتلقي تحديثات من IO Interactive للوصول إلى بعض المحتوى.