HITMAN 3 - Starter Pack Content
هذا العنصر جزء من "حزمة البدء المجانية للعبة HITMAN 3" ولا يمكن تنزيله بشكل منفصل. كُن العميل 47، وخُض تجربة بداية ثلاثية عالم الاغتيالات مجانًا. ابدأ رحلتك في موقع التدريب وكُن عميل ICA. هل أنهيت التدريب بالفعل؟ استخدم حزمة البدء المجانية للعبة HITMAN 3 لاستيراد كافة المواقع التي يمكنك الوصول إليها بالفعل في HITMAN 2 والعبها مع الميزات الجديدة والتحسينات التي تقدمها HITMAN 3، بما في ذلك تأثيرات الإضاءة المحدَّثة والرسوم المتحركة وعنصر الكاميرا الجديد لعميل 47. *يتطلب التسجيل للحصول على حساب IOI مجاني وتلقي تحديثات من IO Interactive للوصول إلى بعض المحتوى.