Timothy vs the Aliens
Timothy vs the Aliens هي لعبة منصات العالم المفتوح والمغامرات، حيث تلعب بشخصية رجل عصابات يدافع عن مدينته في حقبة الأبيض والأسود من كائنات فضائية قادمة من المستقبل الملون. تجري أحداث اللعبة في مدينة Little Fish City، وهي مدينة كبيرة ومفتوحة، حيث يمكن استكشافها بحرية كبيرة، وعامرة بالكثير من الأسرار والمهمات. هذه المدينة مليئة بالكثير من المنصات، حيث إن التنقل وسط تلك المدينة لن يكن مثل مجرد السير من نقطة لأخرى. وعلاوة على ذلك، ستتمكن من استكشاف المدينة كلها بالسيارة، واستخدام أي من المركبات التي ستظهر في اللعبة. وستستمتع أيضًا في لعبة Timothy vs the Aliens بالكثير من لحظات الإثارة وسط كمائن الكائنات الفضائية والأعداء من رجال العصابات الأخرى، بالإضافة إلى الكثير من الأحاجي لكي تعثر على العناصر، ومساعدة الشخصيات الأخرى، والوصول إلى الأماكن المغلقة والمخبأة. وبالطبع ستكون مجهزًا تمامًا لقتال تلك الكائنات الفضائية، كما ستتمكن من زيادة مخزونك بشراء العناصر من مهربي الأسلحة. كل هذا وأكثر في لعبة عامرة بالقصص والمغامرات والأسرار.