هروب الدجاج: تهريب البيض
أوقات استثنائية تتطلب أبطالًا استثنائيين. بعد النجاة من أحداث هروب الدجاج: بداية ظهور الدجاج المقلي الجريئة، تعود العصابة في مغامرة جديدة تمامًا، ويتبين أن الدجاج المقلي لم يكن الخطر الوحيد - فما زال الدجاج في خطر! تولَّ قيادة مولي، وروكي، وفريزل والعصابة أثناء تسللهم، وهرولتهم، وركضهم عبر خمس مزارع محصّنة مليئة بالمخاطر المحفزة لتحرير الدجاجات الأسيرات. لكن لا تكن واثقًا أكثر من اللازم – فستحتاج إلى التفوق على الحراس الأغبياء، وتجنب كاميرات المراقبة، والإطاحة بجيش من الأشرار المجانين من الدواجن. المخاطر عالية، والدجاج غاضب، والانفجارات حتمية. هل أنت مستعد؟