PAC-MAN WORLD 2 Re-PAC
لقد صدرت لعبة PAC-MAN WORLD 2 بحلة عصرية وتحسينات وترقيات مذهلة! ثم إن إطلاق لعبة PAC-MAN WORLD 2 Re-PAC يعيد إحياء سحر اللعبة المفضلة لدى الجمهور! تسللت الأشباح إلى PAC-Village وسرقت الفاكهة الذهبية، ما أدى، من دون قصد، إلى تحرير ملك الأشباح القوي، Spooky! يجب على PAC-MAN الانطلاق مغامرًا في PAC-LAND لاستعادة الفاكهة الذهبية وردع Spooky الشرير! عالم من المرح الخالص اركض والتهم واقفز لمواجهة تحدي PAC-LAND والانغماس في سحره، والمزيد، من قمم الأشجار المزودة بالترامبولين إلى التزلج على الجليد في الجبل الثلجي، والتصويب من PAC-Marine في أعماق المحيط. انطلق متدحرجًا في مروج الجنان، واقفز فوق الحمم البركانية في البركان، واهجم مستخدمًا PAC-Dot في جزيرة الأشباح! إن PAC-MAN مستعد للانطلاق! تمت إعادة تصميم اللعبة لتناسب جميع لاعبي PAC! استمتع باللعبة المفضلة لدى الجمهور المعاد تصميمها من الصفر بالاعتماد على السمة الأصلية، إذ تتضمن رسومات عصرية ومستويات موسعة وPAC-Village وتحسينات على جودة الحياة وأداءً صوتيًا مذهلاً. لكن Re-PAC تحمل في طياتها المزيد: حركات جديدة يؤديها PAC-MAN ومعارك زعماء محدثة وشخصيات وعناصر قابلة للجمع وخيارات تخصيص، وحتى وضع اللعب الثنائي! عادت أجواء المغامرة من جديد في PAC-MAN WORLD 2 Re-PAC!