Promenade
يا إلهي! لقد انهار ""المصعد العظيم"" وتناثرت تروسه في كل أنحاء العالم! سافر حول العالم بصحبة صديقك، واستخدم مجموعة من الحركات الديناميكية للعثور على كل التروس! تفاعل مع الشخصيات المبهجة وحل الألغاز استكشف الألغاز وواجه الزعماء المتواجدين هناك! استخدم كائنات مختلفة واستغل قدراتها لصالحك! اجمع التروس المفقودة، وأصلح ""المصعد العظيم""، وافتح مستويات جديدة في هذه المجموعة المستوحاة مباشرة من ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد!