Please, Don't Touch Anything
Please, Don’t Touch Anything لعبة أحجية تتعلق بالضغط على أزرار. أثناء تغطية مهام زميلك، تجد منصة غامضة وجهاز بشاشة خضراء تعرض مباشرة صورة لمدينة مجهولة وزرًا أحمر مع تعليمة "لا تلمس شيئًا". اضغط على الزر قدر ما تشاء، فستنجم عن خياراتك عواقب وخيمة وأكثر من 30 نهاية فريدة. ابحث عن أدلة وأدوات وأزرار لحل الألغاز وإطلاق أحداث ومفاجآت عديدة. يتضمن هذا الإصدار المحدث للعبة الكلاسيكية مرئيات عالية الجودة وآليات جديدة ونهايات كلاسيكية محدثة مع حلول ومجموعة من النهايات الجديدة. هيا، اضغط على الزر.