The Jackbox Party Trilogy 2.0
لماذا تكتفون بحزمة ألعاب واحدة إذا كان بإمكانكم أن تحصلوا على ثلاث منها؟ حيث تتضمن الحزمة الثلاثية The Jackbox Party Trilogy 2.0 كافة الألعاب الموجودة في The Jackbox Party Packs 4 و 5 و 6. ولن تحتاجوا إلى مجموعة من أجهزة التحكم لتشاركوا في المرح واللعب. حيث يمكن أن تلعبوا كافة ألعابنا باستخدام كافة الأجهزة التي يمكن وصلها بالإنترنت مثل الهواتف والكومبيوترات اللوحية أو المحمولة كأجهزة تحكم! إنها مجموعة رائعة بغض النظر عما إذا كان لديكم فعلاً الحزمة الثلاثية الأولى أو كنتم تودون فقط أن تستمتعوا بهذه الألعاب الـ 15! The Jackbox Party Pack 4: Fibbage 3 Survive the Internet Monster Seeking Monster Bracketeering Civic Doodle The Jackbox Party Pack 5: YOU DON’T KNOW JACK: Full Stream Split the Room Mad Verse City Patently Stupid Zeeple Dome The Jackbox Party Pack 6: Trivia Murder Party 2 Dictionarium Push the Button Joke Boat Role Models ملاحظة: كافة الألعاب باللغة الإنكليزية ومصممة للاعبين محليين.