The Jackbox Decade Bundle
أشعِل أي تجمع أو لم شمل عائلي أو ساعات العمل الترفيهية مع حزمة Jackbox Decade Bundle! تحتوي الحزمة على جميع الألعاب الـ50 من حزم Party Packs 1-10 بسعر واحد منخفض. استمتع بألعاب شركة Jackbox الكلاسيكية مثل Quiplash وTrivia Murder Party وTee K.O.، أو اكتشف شيئًا جديدًا تمامًا مثل ألعاب Job Job أو Role Models أو Monster Seeking Monster. لكن، ما الجزء الأفضل؟ مع ألعاب شركة Jackbox Games، هاتفك هو وحدة التحكم، فلا يلزم وجود معدات خاصة.