The Jackbox Party Pack 9
فيما يتعلق بحزمة The Jackbox Party Pack 9 نقدم الإصدار التاسع من سلسلة Party Pack الأكثر مبيعًا الذي تعرفونه وتحبونه! سواء أكنت تتسكع مع الأصدقاء، أم تقضي ساعة سعيدة عن بُعد، أم تحاول جعل العطلات أقل بشاعة، أم تبحث عن لعبتك التالية للبث، فإن حزمة Jackbox Party Pack 9 هنا لإضفاء بعض الإثارة. لنبسط الأمر. لن تحتاج إلى أذرع تحكم إضافية للاعبين الإضافيين - حيث يستخدم الجميع هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية للعب! تدعم الألعاب ما يصل إلى 10 لاعبين و10000 عضو من الجمهور ينضمون إلى المرح للتأثير في نتيجة اللعبة. لا تدعم هذه اللعبة المواءمة عبر الإنترنت ولكن لا يزال من الممكن الاستمتاع بها عن بُعد باستخدام خدمات البث المباشر أو أدوات مؤتمرات الفيديو. فيما يتعلق بكل لعبة Fibbage 4 (2-8 لاعبين) - تعود لعبة الحفلة المخادعة المرحة مع لعبة Fibbage النهائية الجديدة كليًا وأسئلة الفيديو والأسئلة المقدمة من المعجبين ووضع Fibbage Enough About You! إنها لعبة محبوبة للغاية لدرجة أننا قررنا عمل الإصدار الرابع منها. Quixort (1-10 لاعبين) - في مصنع التصنيف المُسلي هذا، تعاون مع فريقك لتصنيف الإجابات المتساقطة بترتيبها الصحيح قبل أن تصل إلى الأرض! أو، شغِّل وضع اللاعب الفردي وشاهد عدد الوحدات التي يمكنك تصنيفها قبل أن تصل. إنه أمر بسيط للغاية! Junktopia (3-8 لاعبين) - ساحر غريب حولك إلى ضفدع! ألِف قصصًا مزيفة مرحة لأشياء غريبة ثم قيِّمها. اللاعب الذي لديه أغلى الأشياء سيصبح إنسانًا مرة أخرى! Nonsensory (3-8 لاعبين) - الأستاذ نانرز هنا لاختبار الإدراك اللاحسي (NSP) في لعبة الرسم والكتابة والتخمين هذه! إلى أي مدى يمكنك الاقتراب من التخمين من الترتيب السريع للاعب آخر على أذكى المقاييس؟ Roomerang (4-9 لاعبين) - وجه نجم تلفزيون الواقع الداخلي في محاولة للوصول إلى القمة! استجب للمطالبات وانضم إلى المنافسة ولعب الأدوار لتجنب التصويت على خروجك. لكن لا تخف أبدًا، حتى عندما تخرج ستجد نفسك تعود إلى الدراما مباشرةً!