The Jackbox Party Pack 6
إنها أكثر مجموعة ألعاب جموحاً حتى الآن تشمل خمس ألعاب جديدة مثيرة! لعبة الموت الشعبية Trivia Murder Party 2 (1-8 لاعبين). حاول أن تنجو من الألعاب الصغيرة الجديدة الغريبة. سيرك الكلمات الغريبة Dictionarium (3-8 لاعبين). لندع التعريف الأكثر هزلية يربح. لعبة الهوية الخفيةPush The Button (4-10 لاعبين). هل يمكن أن تكتشفوا المخلوقات الفضائية في الوقت المناسب؟ المسابقة الكوميدية Joke Boat (3-8 لاعبين). ابتكر نكتة سريعة لاستعراض مواهب على سفينة ركاب. اختبار الشخصية الخارق Role Models (3-6 لاعبين). اكتشف من أنت في الواقع. (أو على الأقل كيف يراك أصدقاؤك). يمكن اللعب باستخدام الهواتف المحمولة أو الكومبيوترات اللوحية أو العادية. لا يحتاج الأمر إلى أجهزة تحكم إضافية! ملاحظة: حزمة ألعاب جاك بوكس 6 هي باللغة الإنكليزية فقط. ملاحظة: تعتبر هذه اللعبة محلية لعدة لاعبين، ولكن يمكن الاستمتاع بها من خلال الإنترنت مع لاعبين آخرين عن بعد.