Spitlings
بمجرد النفخ، لا يمكنك الخروج! Spitlings هي لعبة آركيد تفاعلية فوضوية من لاعب إلى أربعة لاعبين. يتيح لك التحكم في Spitlings الاسمي: مخلوقات ساحرة مستطيلة ذات أسنان يمكنها النفخ في الفقاعات أو استخدامها للقفز! هدفك بسيط، ولكن من الصعب تحقيقه: تخلص من جميع الفقاعات التي ترتد حول الشاشة! تجربة تعاونية حقيقية Spitlings هي لعبة متعددة اللاعبين تهتم بالتعاون: إذا فشل لاعب واحد، فإن الجميع يعيدون المستوى معاً. هذا يجعلها صعبة للغاية - مناسبة تماماً للعب مع الأصدقاء داخلياً وعبر الإنترنت. استعد للحظات عصيبة والكثير من الصراخ، حيث ستجتاز أنت وأصدقاؤك مستوى تلو الآخر بنفخاتك وقوة أسنانك. راقب دائماً إمدادك المحدود بينما تقفز بعيداً عن طريق الفقاعات المطاطية وحاول تقسيمها. تغلب على تحدي الوقت لكل مستوى لفتح إصداره الأصعب في الوجه الثاني، بالإضافة إلى المزيد من ألعاب Spitlings والمظاهر الملونة القابلة للعب! حملة القصة Spitlings هي بقايا مخلوقات صغيرة سعيدة تعيش بهدوء في ناطحات السحاب الخاصة بهم. مشكلتها الوحيدة هي الطقس: إنها تمطر مادة لزجة سيئة تتحول إلى فقاعات، وتحاصر Spitlings، وتدمر مدينتهم! هناك خيار واحد فقط: سيكون عليهم تقسيم جميع الفقاعات وتحرير أصدقائهم في الطوابق السفلية. خلال مسيرتهم، من يدري ما قد يواجهونه ... وضع آركيد تأكد من التحقق من وضع المجموعة الذي يأتي مع الطفرات التي تضيف طبقة أخرى من الفوضى. تريد أن تلعب بشكل مقلوب؟ لا تتوقف عن القفز؟ ارتديت خوذة الفضاء؟ لقد قمنا بحمايتك! قم بضبط أوضاع اللعبة المفضلة، والطفرات، ومجمعات المستوى حسب الحاجة لتخصيص التجربة حسب رغبتك. ثم قم بدعوة أصدقائك وابدأ النفخ! سيتم الحكم على أدائك من خلال مجموعة من الميداليات الفريدة...