Saga of the Moon Priestess
استكشف عالمًا غامضًا بمنظور العرض العلوي الكلاسيكي وانقذ الأمير المختطف! ضربت المأساة عالم لوناريا حينما تم اختطاف الأمير البارع من قبل مهاجم غير معروف! الآن، يقع مصير الأرض نفسها في أيدي بطلة صغيرة تُدعى "ساريسا"، حيث يجب عليها القتال واستكشاف العالم ومعرفة كيفية إنقاذ الأمير الصغير. مُسلّحة فقط برمحها المتين والقدرة الإعجازية على التواصل مع إلهة القمر، يجب عليها التغلب على أعداء خائنين والسراديب المظلمة. "Saga of the moon priestress" هي لعبة مغامرة وأكشن كلاسيكية ذات منظور علوي مستوحاة من ألعاب الـ8 والـ16 بت. تتميز برسوم بكسل دقيقة وأصوات وموسيقى أصلية، تستحضر اللعبة عصرًا أبسط من نوع ألعاب المغامرة والأكشن. مع 5 كهوف لاستكشافها، و7 حاويات للحياة، و15 عنصرًا لجمعها، وعدد لا يحصى من الأعداء لهزيمتهم، عالم لوناريا أرض غنية بأشياء لتقوم بها، وأسرار للعثور عليها، وأشخاص للتحدث معهم.