Potionomics: Masterwork Edition
اختبر سحر الرأسمالية في Potionomics: Masterwork Edition، الإصدار المحصن من اللعبة الساحرة التي تجمع بين تحضير الجرعات والعمل وتكوين بطاقات اللعب والرومانسية. بعد وفاة عمها المفاجئة، تجد ساحرة مفلسة تُدعى سيلفيا نفسها وريثة متجر جرعات - وعليه ديون ضخمة. على الرغم من أن سيلفيا بالكاد مبتدئة، إلا أن الأمر بين يديها لإدارة العمل وإنقاذ نفسها. لحسن الحظ، لن تضطر إلى ذلك بمفردها. بمساعدة بعض الأصدقاء الجدد، ستعمل سيلفيا على صقل مهاراتها في التفاوض، والمبيعات على منافسيها الأكثر مهارة، وجعل متجرها الوجهة الأولى للجرعات في رافتا. الأمر كله يتعلق بإتقان النقاط الدقيقة في فن الجرعات! الميزات الرئيسية العجلة والصفقة يمكن أن تكون المفاوضات محتدة عندما تكون كل عملة نقدية ذات أهمية، ولكنك ستتمكن من التعامل مع ضغوط سيلفيا بسهولة من خلال اللعب بأوراقك بشكل صحيح. كوِّن صداقات مع المغامرين وأصحاب المتاجر الآخرين في رافتا لتتعلم المزيد من أساليب التفاوض المتقدمة. وصفة للنجاح اختر أفضل المكونات لتجعل حتى الجرعات العادية مميزة، مما يؤدي إلى تحسين الطعم والرائحة لإرضاء عملائك الأكثر دقة. لكن انتبه، إذا لم تكن حذرًا، فستحصل على بعض النتائج السيئة جدًا! أصدقاء وأعداء رائعون رافتاهي موطن لبعض أقوى ألعاب السحر في العالم، وهي مليئة بشخصيات كبيرة من ألعاب تقمص الأدوار، حيث يسعى كل منهم إلى تحقيق تقدم في مغامراته. كوّن صداقات معهم ووظّفهم لمساعدتك في رفع مستوى لعبة الجرعات الخاصة بك، ولكن لا تتوقع أن يكون الجميع ودودين… متجرك، قواعدك اجعل متجرك مميزًا حقًا بديكور قابل للتخصيص. نقاط الأسلوب ليست الميزة الوحيدة؛ إن تزيين متجرك بشكل صحيح يمكن أن يؤدي إلى تحسين أسعارك، وإنتاج جرعات ذات جودة أفضل، والمزيد!