مكافآت الطلب المسبق أسلحة للشخصيات الرئيسية متاحة للاستعمال منذ البداية. يأتي كلا السلاحين مع عوامل مفيدة للغاية. -Lionheart's Blutgang سيف عظيم يخص Raymond -Flashing Naglering نصلان مزدوجان يخصان Laeticia مكافآت الشراء المبكر: Pawns تستعمل عند لعب اللعبة المصغرة Es'owa ويجوز استعمالها أيضًا بصفتها عنصرًا يمكن التجهز به. احصل على pawns من خلال سلسلة tri-Ace الكلاسيكية، مثل Valkyrie Profile وRadiata Stories! -قطعة اللعب / ملحق: Lenneth -قطعة اللعب / ملحق: Lezard -قطعة اللعب / ملحق: Jack -قطعة اللعب / ملحق: Ridley إصدار STAR OCEAN THE DIVINE FORCE الرقمي الفاخر يتضمن كل المقاطع الموسيقية الرائعة التي تم تلحينها لموسيقى اللعبة التصويرية. ستتمكن أيضًا من الحصول على عناصر داخل اللعبة، ذات قدرات خاصة، ستفيدك في مغامرتك. -Radiant Hildegrim درع ثقيل يخصRaymond وآخرين. -Holy Sigrdrifa درع خفيف يخص Laeticia وآخرين. -Bunny the Lagomower Brooch -tri-Emblum -Gold Bunny Statue -Andvaranaut's Ring -إصدار الموسيقى التصويرية الأصلية الرقمي الفاخر للعبة STAR OCEAN THE DIVINE FORCE -------------------------------------------- [حلق في أرجاء المناطق بحرية] في STAR OCEAN THE DIVINE FORCE، باستطاعة الشخصيات التحرك بحرية بزاوية 360 درجة والتحليق في السماء. [تحرك بحرية في ثلاثة أبعاد واستكشفها: كل ما تراه قابل للاستكشاف!] يمكنك التحرك في ثلاثة أبعاد خلال التحليق في أنحاء البيئة الأكبر على الإطلاق. سواء كنت تطير في الأرجاء وتستكشف الواجهات الصخرية وأسطح المباني في المدينة، أو تقفز من الجروف لخوض المعارك بسهولة، ستملك حرية أكبر في كل من المغامرة والقتال. [لعبة الإثارة الأسرع والأقوى في السلسلة.] تمنحك اللعبة الحرية لتلعب كما تشاء في حين أن نطاق معاركها طُور أيضًا. يمكن للشخصيات التغلب على عدد كبير من الأعداء بهجمات ذات سرعة خارقة وقدرات فريدة تمكّنها من الاختفاء لفترة وجيزة عن عيون الأعداء ومهارة القتل بضربة واحدة! تتسم اللعبة بتجربة قتالية صعبة لكنها مشوقة تضمن لك الاستمتاع بالتحليق بحرية في السماوات.