Digimon Survive
تقدم Digimon Survive رواية مرئية هجينة وRPG تكتيكية تدور أحداثها في عالم غامض ممتلئ بالوحوش الخطيرة والمعارك الضارية التي ستختبر قدرتك على البقاء. يجد Takuma Momozuka -بعد أن ضل السبيل في رحلة مدرسية- نفسه قد نُقل إلى عالم يسكنه أعداء شرسون وحلفاء جدد. انضم إلى Takuma وأصدقائه في رحلة قتالهم في سبيل العودة إلى الديار. صمم قصتك في هذه الرواية المرئية الشائقة مع القتال التبادلي. - تجربة رواية مرئية ثرية اكشف ثنايا قصة مظلمة عن الصداقة والبقاء ممتلئة بالدراما الشائقة ومجموعة فريدة من الشخصيات وخيارات قاطعة محتملة. - عالم غامض استكشف مناطق من عالم آخر تعج بالأسرار الخفية وDigimon يمكن تجنيده. - القوة بين يديك تؤثر اختياراتك على أسلوب اللعب: علاقتك الوطيدة مع الشخصيات غير القابلة للعب وتطور Digimon الخاص بك ونتائج مغامرتك. - لعبة شائقة وإستراتيجية أقنع خصومك بالانضمام إلى فريقك وطورهم للقتال إلى جانبك في معارك شائقة تبادلية.