Digimon Survive Extra Support Equipment Pack
تحتوي حزمة معدات الدعم الإضافية على ما يلي: - معدات دعم SP تمنح التأثيرات التالية عند تجهيز وحش بها: استعادة SP كل جولة وBattle Backup+‎. - معدات الدعم الدفاعية تمنح التأثيرات التالية عند تجهيز وحش بها: مقاومة حالة الخلل وتقليل الضرر - معدات مهارات النور تمنح الوحش المجهز إمكانية الوصول إلى حركة Saint Knuckles (تلحق ضرر نور وتمتص HP مساوية لمقدار الضرر الملحق). - معدات مهارات الظلام تمنح الوحش المجهز إمكانية الوصول إلى حركة Destruction Cannon (تلحق ضرر ظلام وثمة فرصة منخفضة للتسبب في حدوث ارتباك).