Xuan Yuan Sword 7
رحلة عبر إعادة تصور الصين القديمة بشكل خيالي، في هذه اللعبة المثيرة ثلاثية الأبعاد من تقمص الأدوار! Xuan Yuan Sword 7 عبارة عن لعبة تقمُّص أدوار قتالية تحتوي على معارك الوقت الفعلي العنيفة، والعرض الحماسي ثلاثي الأبعاد، ورواية سينمائية غنية. تحتفل اللعبة بالمناظر الطبيعية، والحضارة والثقافة الصينية القديمة، وتمتلئ بسحر أساطيرها الخاصة بها على النقيض تمامًا من التصميمات التكنولوجية التي عفا عليها الزمن. إنها عبارة عن عالم مألوف وغامض في نفس الوقت، إحداهما العلم والقيم والروحية، والآخر ينتظرك لاكتشافه. تقمَّص دور (تايشي شاو) المبارز الهادئ والجدير بالثقة، في أثناء قتاله لحماية عائلته وكشف الستار عن حقيقة إحدى الآفات التي تهدد الصين بأكملها. في قصة تضرب جذورها في التاريخ والأساطير الصينية، يُعيد (تايشي شاو) بناء كل منهما في مملكة خيالية وفوضوية واحدة، تخضع لحكم سلالة شين الحاكمة. عند اقتراب نهاية حكم سلالة هان الشرقية، استولى رئيس وزراء الصين القوي على الإمبراطورية، واعدًا بعصر يسوده السلام والازدهار. ولكن بعد مرور عشر أعوام، لم يتم الوفاء بهذا الوعد إطلاقًا. وبدلًا من ذلك، فقد تركت عشرة أعوام من الحرب والمجاعة، الصين في الدمار والضياع، ويبدو أن الخلاص أصبح في يد مبارز من الفلسفة الموهية يستحوذ على قطعة أثرية فنية أسطورية تُدعى مخطوطة إليزيوم. هل يستطيع الموهيون الباحثون عن العلم، إحياء مجدهم السابق، أم يتلاشون في صفحات التاريخ المنسية؟