Home Sweet Home
لعبة Home Sweet Home، المستوحاة من الأساطير والمعتقدات التايلندية الواقعية، هي الأولى من سلسلة ألعاب رعب مخيفة، قائمة على منظور الشخص الأول والسرد. تلقي لعبة Home Sweet Home باللاعبين في متاهة ملتوية كالحة الظلام، حيثُ يمتلئ الهواء بالهلع الخانق، وينهال الرعب من شقوق الأسقف متسربًا من الألواح الأرضية المكسورة، ويزداد القلق بشدة مع كل خطوة يخطوها اللاعب.