Incantation Demo
انغمس في عوالم الحكاية المخيفة لقرية عائلة تشن، حيث تدخل أم تبحث عن ابنتها المفقودة عن طريق الخطأ إلى مكان مسكون مليء بالمجموعات التي تمارس طقوسًا غامضة. وجّه جيا جون لي أثناء بحثها في قرية وتجميع أدلة هشة على مكان وجود أحبائها، وإخفاء تحركاتها بعناية مع اقتراب التهديدات الخارقة للطبيعة من جميع الجوانب. Incantation هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الأول تدور حول موضوع الرعب مقتبسة من فيلم المغامرة الحية الذي يحمل الاسم نفسه. وراء الجنون والخوف الملموسين في القرية، هناك قوة شريرة تدفع المرء إلى اليأس. ماذا يحدث عندما يعبر المرء الخط المحظور لهذا الإله الشرير؟ قم بأداء الطقوس وحل الألغاز وجمع المستندات والبحث عن العناصر الرئيسية للوصول إلى مناطق جديدة من القرية، كل ذلك على أمل العثور على ابنتك المفقودة والهروب على قيد الحياة! قم بتنزيل هذا العرض التوضيحي لإلقاء نظرة أولى على اللعبة!