Chorus Of Carcosa
Chorus of Carcosa هي لعبة رعب نفسي مستوحاة من مجموعة القصص الكلاسيكية "الملك الأصفر" لـ آر. دبليو. تشامبرز. أنت نحّاط يُجبر على مغادرة ملاذه الآمن في إحدى الليالي، عندما يطرق جاره المنزوج بدماء بابه. اختبر رعب مواجهة المجهول نجِ في بناية شقق متداعية متغيرة باستمرار ومليئة بالمخاطر والألغاز... دون أن تصدر صوتًا! وإلا فسوف يسمعك "هم"... حل لغر واقع بديل عالم ملتوء يملأ الفضاء من حولك. هل كل هذه التغيرات حقيقية؟ أم أنها مجرد هلوسات كابوسية؟ يمكنك الهرب، لكن الهروب وهم لقد وجدك "هم" ولا عودة عن ذلك الآن. لعل الحكمة في بعض الأحيان تكمن في تقبل الجنون المحيط والتحديق مباشرة في عينيه.