هاري بوتر: أبطال الكويدتش
تأتي مظهر مقشة صاعقة النار الفائقة مع الطلب المسبق. سيحلّق الفصل التالي بك للانغماس بعالم كويدتش الساحر سواءً باللعب لوحدك أو بمشاركة أصدقائك وعائلتك. عيش فانتازيا الكويدتش والتحليق بأحد الأوضاع الكلاسيكية — المطاردة، البحث، الحراسة أو البطولة — فلكل منهم أسلوب لعب فريد. يمكنك الانطلاق لساحات الكويدتش الأسطورية، واستكشاف الخرائط لمناطق لم يسبق لك رؤيتها في عالم السحرة. طرق متعددة للعب وضع المهنة: من معارك الفناء الخلفي بمنزل ويزلي إلى المواجهات عالية المخاطر في كأس بطولة الكويدتش، للارتقاء والفوز لوحدك أو مع أصدقائك في الوضع التعاوني أون لاين بحد 3 أصدقاء. المباريات الاستعراضية: اختيار فريقك وخريطتك ومستوى الصعوبة واللعب لوحدك أو مع فريق بحد 3 لاعبين بالوضع التعاوني أون لاين. لاعب ضد لاعب: اختبار مهاراتك في المباريات التنافسية أون لاين ضد فرق كويدتش أخرى. كويدتش على طريقتك تخصيص أسلوبك: رفع مستواك واستخدام نقاط المهارة لتخصيص أسلوب لعبك لكل دور. تغيير نمط طيرانك بالتبديل بين المقشات المختلفة ورفع مستواها. اللعب كشخصيتك أو كشخصيات هاري بوتر الشهيرة: تتيح لك خيارات التخصيص التجميلية وتصميمات الشخصيات الكلاسيكية التعبير عنك أثناء اللعب.