Warner Bros. Gamesالرياضة
الفصل التالي هو رحلة محلقة! يدعوك للانغماس في عالم كويدتش الساحر سواءً باللعب منفردًا أو بمشاركة هذا السحر مع أصدقائك وعائلتك. ابقى الجرينجوتس الخاصة بك معك فلا توجد معاملات مالية صغيرة في اللعبة! يتضمن الإصدار الفاخر: -حزمة منزل جريفيندور -حزمة منزل هافلباف -حزمة منزل سليذيرن -مقشة منزل رافين كلو -2,0000 عملة ذهبية عش فانتزيا الكويدتش كما تحبها العب في أحد الأوضاع الكلاسيكية: لمطاردة، أو البحث، أو الحراسة، أو البطولة، لكل منها أسلوب لعب فريد خاص بها. انطلق إلى ساحات الكويدتش الأسطورية، واستكشف الخرائط التي تعرض مناطق لم يسبق لك رؤيتها في عالم السحرة. طرق متعددة للعب يتيح لك كلا من وضع المهنة والمباريات الاستعراضية ووضع لاعب ضد لاعب تجربة كويدتش ممتعة. العب بمفردك، أو ضمن فريق مكون من ما يصل إلى 3 أصدقاء في الوضع الأون لاين التعاوني، أو في المباريات التنافسية الأون لاين ضد فرق أخرى. كويدتش على طريقتك ارفع مستواك بتخصيص أسلوب لعبك لكل دور تقوم به. غير نمط طيرانك بالتبديل بين المقشات المختلفة. خيارات التخصيص التجميلية وتصميمات الشخصيات المميزة تجعلك تعبر عن شخصيتك أثناء اللعب.