Warner Bros. Gamesالحركة والمغامرة
من إبداع Rocksteady Studios صانعي سلسلة باتمان أركام، سوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج لعبة إطلاق نار غير عادية من منظور الشخص الثالث، حيث على فرقة من غير الأسوياء تنفيذ المستحيل: قتل الجاستيس ليج. انضموا إلى أعضاء مجندين حديثا في فرقة أماندا والر تاسك فورس إكس سيئة السمعة(سويسايد سكواد):هارلي كوين وديدشوت وكابتن بوميرانغ وكينغ شارك، لديهم مهمة مستحيلة لقتل الجاستس ليج. اقتحموا عالم متروبوليس الديناميكي الواسع المدمر من غزو برينياك وأبطال كانوا يحمونه. لكل عضو آليات تنقل للتجول في مدينة متروبوليس الشاسعة التي مزقتها الحرب، تجمع حرية الاستكشاف وتجربة قتال لا تنسى. يمكن للاعبين تجربة أساليب لعب مختلفة لإيقاع أقصى ضرر بالأعداء والقيام بهذه المهمة الانتحارية باللعب الفردي أو عبر الإنترنت(حد أقصى 3أصدقاء). بعد الإطلاق سيستمر العمل على تطوير متروبوليس من خلال أشرار وبيئات وأسلحة وأحداث جديدة وغيرها مجانا. يوفر الإصدار الفاخر أزياء جاستس ليج و3 أسلحة سيئة السمعة و4 دمى للأسلحة و1 رمز تذكرة معركة* و4 ألوان أزياء. *يمكن استرداد الرمز للحصول على تذكرة المعركة ذات الوصول المتميز (للمواسم 1-4 حسب توافرها). لكل موسم 1تذكرة معركة. يحق لـWB Gamesفي أي وقت تعديل/إيقاف الخدمات أونلاين مع إشعار معقول.