Another Sight
تعد ANOTHER SIGHT مغامرة سريالية خيالية مع عناصر بطابع ستيم بانك تدور أحداثها في لندن 1899 في نهاية العصر الفيكتوري. ومع تسليط الضوء على الثقافة والشخصية، تركز ANOTHER SIGHT على التطور العاطفي للعلاقة بين بطليها Kit الفتاة المراهقة الجريئة وHodge القط الأحمر الغامض. حيث يلتقيان في أحد مواقع الإنشاء المظلمة تحت الأرض في لندن بعد أن تفقد Kit بصرها عندما ينهار النفق الذي كانت تستكشفه. وبعد ذلك يتعاونان ويخوضان مغامرة لمواجهة المجهول حيث يثبت Hodge أنه رفيق لا غنى عنه يمكن أن تعتمد عليه Kit. تستكشف Kit وHodge عالمًا سرياليًا خياليًا حيث يستخدم كل منهما مواهبه الفريدة لشق طريقهما عبر بيئات مذهلة ولحل الألغاز المثيرة.