The Night of the Rabbit
انغمس في قصة مليئة بالسحر والدهشة، حيث كل شيء ممكن وحقيقة الأشياء ليست كما تبدو: انضم إلى الفتى الصغير Jerry، واتبع أرنبًا أبيض غريب الأطوار إلى عالم مدهش يسمى Mousewood، وهو عالم يسوده الغموض ويمكن للمخلوقات التحدّث. هنا يتحقق حلم Jerry بأن يصبح ساحرًا، لكن ثمة قوة مخيفة وشريرة تلقي بظلالها الطويلة على الغابة. يقدم شخص ما لسكان Mousewood صفقة عمرهم، وهي تذاكر لأروع عرض سحر يشهده العالم على الإطلاق. لكن الثمن باهظ، حيث يتعين عليهم المخاطرة بأغلى ممتلكاتهم وحياتهم أيضًا. ومع تفاقم الظلال وتعمقها، لا يتبقى لسكان Mousewood سوى اللجوء إلى Jerry والاعتماد عليه. في مغامرة مليئة بالضحك والدموع والفرح والخوف، سيواجه الفتى الصغير التحدي المطلق، تاركًا خلفه العالم الذي عرفه من قبل، وستصبح طفولته أيضًا شيئًا من الماضي.