Syberia - نسخة مُحسنة
بعد مرور أكثر من 20 سنة على إصدارها الأصلي، تصدر نسخة مُحسنة بالكامل من Syberia. أعد اكتشاف مواقعها الشهيرة وشخصياتها المميزة مع مرئيات محسنة مذهلة وأسلوب لعب مُعاد تصميمه وأسلوب السرد الجذاب نفسه الذي جعلها لعبة كلاسيكية. Kate Walker محامية بارعة من نيويورك أُرسلت إلى قرية نائية في جبال الألب بفرنسا لإتمام بيع مصنع روبوتات قديم. لكن ما يبدأ كمهمة مملة سرعان ما يتحول إلى رحلة استثنائية في أنحاء أوروبا الشرقية ومناظرها الطبيعية المغطاة بالثلوج. تنطلق Kate برفقة Oscar، روبوت مخلص وفريد من نوعه، لاستكشاف أماكن منسية غامضة مليئة بشخصيات غريبة بينما تتبع أثر Hans Voralberg وهو مخترع عبقري يسعى لتحقيق حلم يبدو مستحيلًا: العثور على آخر حيوان ماموث على قيد الحياة في جزيرة Syberia الأسطورية. رحلة غير متوقعة مثيرة وعاطفية جدًا ستشككها في معتقداتها. - تعديل مذهل يتوافق مع اللعبة الأصلية: قابل شخصيات Syberia الشهيرة التي أُعيد تصميمها بالكامل واستكشف مواقع اللعبة ذات الدلالة الرمزية التي أُعيد إنشاؤها برسومات مُحسنة ثلاثية الأبعاد. أُعيد بناء جميع البيئات بعناية واتجاه فني يتوافق مع أسلوب Benoît Sokal الفريد لتقدم لنا تجربة غامرة أكثر في عالمه من المرئيات المميزة. - ألغاز آلية أُعيدت صياغتها: استمتع بنسخة جديدة من ألغاز اللعبة المعقدة التي أُعيد تصميمها لتوفر تجربة أكثر سلاسة وسهولة مع الاحتفاظ بدورها الأساسي في الكشف عن الأسرار وراء عبقرية Voralberg. - تجربة لعب مُحدثة: أعد اكتشاف رحلة Kate Walker مع واجهة مستخدم مُحدثة وتنقل مُحسن ثلاثي الأبعاد وعناصر تحكم أكثر سلاسة صُنعت وفقًا لمعايير الوقت الحاضر، كل هذا دون التخلي عن طابع اللعبة التأملي والسردي. - عالم غامر وثري من مدينة Valadilène في جبال الألب إلى ضواحي شرق روسيا المتجمدة، تنقلك Syberia إلى عالم مليء بالألغاز والروبوتات والآلات الساحرة. انغمس في مغامرة تنطوي على تقنيات عصر النهضة حيث تندمج الواقعية مع الخيال. - قصة مؤثرة لا تُنسى: عِش قصة إنسانية مؤثرة بينما يتحول تكليف Kate Walker القانوني إلى رحلة اكتشاف للذات عميقة. إنها مليئة بالمواجهات غير المتوقعة والقرارات المؤثرة عاطفيًا واللحظات المذهلة إذ إن قصة Syberia تدمج بين الغرابة والعظمة.