النسخة الذهبية من Assassin's Creed Valhalla
تستفيد Assassin's Creed Valhalla من تقنية Smart Delivery - اشترِ اللعبة مرة واحدة والعبها على Xbox One أو Xbox Series X فور صدور الجهاز الجديد ونسخة Assassin's Creed Valhalla على ذلك الجهاز. تتضمن اللعبة وتذكرة الموسم. بادر بالطلب المسبق الآن للوصول إلى مهمة منهج الثائر الإضافية. كن إيفور، مغير أسطوري من الفايكينغ، في مهمة من أجل المجد. استكشف عصور إنجلترا المظلمة بينما تغير على أعدائك وتبني مستوطنتك وتطور من قوتك السياسية. - قد غارات الفايكينغ الملحمية ضد القوات والحصون الساكسونية. - خض القتال مع أسلحة قوية وعِش أسلوب القتال العنيف الخاص بالفايكينغ من جديد. - تحدَ نفسك من خلال أكثر مجموعات الأعداء تنوعًا على الإطلاق في Assassin's Creed. - شكّل نمو نضج شخصيتك مع كل اختيار واخلق طريقًا لمجدك الخاص. - استكشف عالمًا مفتوحًا في عصر مظلم، بدايةً من شواطئ النرويج وحتى ممالك إنجلترا. - خصص تجربتك من خلال نمو مستوطنتك.