Assassin's Creed Valhalla - منهج الثائر
بادر بالطلب المسبق للوصول إلى مهمة منهج الثائر الإضافية في Assassin's Creed Valhalla التي ستكون متاحة عند الإصدار. انضم إلى الثائر النوردي الأسطوري في مسعاه للثأر.