Maid of Sker
تحمّل كوابيس الصامتين وحافظ على رباطة جأشك... واحبس حتى أنفاسك. لعبة سيدة إسكير (Maid of Sker) هي لعبة رعب بقاء من منظور الشخص الأول، تجري أحداثها المستوحاة من التاريخ البريطاني، في فندق ناءٍ ذي تاريخ دموي ومروّع. مسلحًا بجهاز صوتي دفاعي فقط، ستلجأ لاستخدام التخفي التكتيكي لتجنب الموت بين طائفة من أعداء ذوي ذكاء اصطناعي يعتمد على الصوت. تدور أحداث اللعبة عام 1898، وهي مستوحاة من الحكاية الويلزية المثيرة عن إليزابيث ويليامز، وهي قصة عائلة مرموقة محاطة بالتعذيب والعبودية والقرصنة وغموضٌ خارقٌ للطبيعة يضفي أجواءً خانقة على الفندق ومحيطه. طورتها Wales Interactive مصحوبة بحبكة أنشأها كاتبون قديرون ومصممون ساهموا في ألعاب من أمثال SOMA وThe Bunker وBattlefield 1. - نظام ذكاء اصطناعي قائم على الصوت ثلاثي الأبعاد باعتباره ميكانيكية النجاة الأساسية - دمج الرعب النفسي والقوطي والبريطاني - رسوم واقعية وبيئات محسوسة وأجواء مخيفة - ترانيم ويلزية شهيرة من صوت تيا كالمارو المثير للحواس - إعادة تخيل للأغنية الويلزية الشعبية "Y Ferch o'r Sger" (سيدة إسكير)