Digerati Best Sellers
هدية ثلاثية من Digerati! تحتوي هذه الحزمة على لعبة Slain: Back From Hell ولعبة Snakeybus ولعبة Sunless Sea: Zubmariner Edition. هي لعبة آركيد قتالية مستوحاة من موسيقى الهيفي ميتال ومليئة بمرئيات مذهلة مصممة بفن البكسل وتتسم بأسلوب لعب قديم مليء بالتحدي وموسيقى تصويرية وحشية. قاتل عبر عالم قوطي وواجه الأسياد الفتاكين الذين يسيطرون على كل من عوالم اللعبة الملعونة. اهزمهم للاستمرار في سعيك أو افشل والقَ حتفك بشناعة… هي لعبة قيادة جنونية على أسلوب ألعاب الآركيد حيث تخوض تجربة قيادة حابسة للأنفاس والخطر يكمن فيك أنت! قُدْ في شوارع المدينة واصطحب أكبر عدد من الركاب معك وقم بإيصالهم إلى وجهاتهم لزيادة نتيجتك وحجم حافلتك! لعبة Sunless Sea: Zubmariner Edition: افقد عقلك. أطعم طاقم سفينتك. القَ حتفك. قُدْ سفينتك في لعبة تقمص الأدوار التي تدور حول الاكتشاف والوحدة والموت في عالم فيكتوري قوطي.